الثلاثاء، 12 أبريل 2011

كلمات اغاني عبادي الجوهر

كلمات أغاني عبادي الجوهر

من عذابي

من عذابي قلت لعيونك هلا

يا هلا بك يا عذابي يا هلا

ما يكفي لوعتي بك من غلاك

رحت تبعد عن عيوني يا غلا

تحسب اني سالي مثلك وانا

في هواك الله حسيبك مبتلى

ما يسليني مكان ولا زمان

لا ولا غيرك حبيب لا ولا

قلبي اللي ما يطيع الا من بغى

من نظر عينك تعهد بالولا

صار لك بالقلب مرباع ومصيف

*******************

يبان الشوق
يبان الشوق في عين المعذب

ويبقى الدمع تذكار الأحبة

أنا أتعب أنا بالحيل أتعب

ولا قالوا تحبه قلت أحبه

على العشاق ما في شي أصعب

من فراق الأحبة للأحبة

بقلبي الهم والهوجاس يلعب

واتعذب ولكني أحبه

ولا به شي في هالكون أعذب

من عناق الأحبة للأحبة

فؤاد الصب أعند شي واصلب

من الياس القوي لا قال أحبه

**********************

عيونك

عيونك آخر آمالي وليلي اطول من اليـــــــــــــــــــم

كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساســـــــــــي


عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلــــــــم

ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاســــــــــــي

يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهــــــــــــــــــم

قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاســـــــــــــــــي

عيونك ..


رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الـــدم

احبك كثر ما سالت دموع وما نسى ناســــــــــــــي

يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العضـم

ويا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاســــــــــــي

عيونك ..


سألتك باللذي زانك تحبي فيني حتى الظلـــــــــــــــم

تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاســــــــــــي

انا من كثر ما احبك ابيكِ كثر رمل اليــــــــــــــــــــم

وابيكِ تكوني فوق الناس وابي ما ينحني راســــــي

عيونك .

**********************************

سكه طويله والبراري قفـــــــــار
والدار تشكي من جفا الـــــــزوار
والليل عتمه والاماني قصـــــــار
يا معين اللي عينه ماتنــــــــــــام
سكه طويله ..

السهل قبه والساحل مطـــــــــــر
والمدينه ناس والمينه خطــــــــر
كتبت لك ديوان نثـــر وشعـــــــر
مافادني خطي ولا فاد الكـــــــلام
يا معين اللي عينه ماتنــــــــــــام
سكه طويله ..

خضروا عودي يبسه النـــــــــدم
والبسوني النور من ثوب الوهـم
ما يجي مني غير طيب وســـــــم
يا ولس وقتي احباب الكتـــــــــام
يا معين اللي عينه ماتنــــــــــــام
سكة طويلة

*****************************

قالوا ترى ما لك أمل

في قربها لو يوم

أبعد و جنّب دربها

هذا هو المقسوم

قلت إتركوني واسكتوا

خلّوا العتب و اللّوم

ليتني غرقت في بحرها

ولا عاد يفيد العوم



قالوا ترى في حبّها

ويل و أسى و هموم

قلت إن قتلني حبّها

حسبي تقول مرحوم

قالوا لي أنسى ذكرها

ما إنت بها ملزوم

قلت أبشروا يا عاذلين

ما أنسى لذيذ النوم



قالوا بتلقى غيرها

و إترك هواها اليوم

قلت العفو يا حاسدين

ما أبدل القمر بنجوم

قالوا لغيرك حبّها

قلت الجواب مفهوم

دام إنها متهنيّه

إشلون أصير محروم



بأقضي الليالي أنتظر

صابر على المقسوم

متعلق بطرف الأمل

يمكن يجيلي نوم

قالوا ترى في حبها

مالك أمل لو يوم

قالوا ترى ما لك أمل

في حبها لو يوم

إبعد و جنب دربها

هذا هو المقسوه

****************

سكه طويله والبراري قفـــــــــار
والدار تشكي من جفا الـــــــزوار
والليل عتمه والاماني قصـــــــار
يا معين اللي عينه ماتنــــــــــــام
سكه طويله ..

السهل قبه والساحل مطـــــــــــر
والمدينه ناس والمينه خطــــــــر
كتبت لك ديوان نثـــر وشعـــــــر
مافادني خطي ولا فاد الكـــــــلام
يا معين اللي عينه ماتنــــــــــــام
سكه طويله ..

خضروا عودي يبسه النـــــــــدم
والبسوني النور من ثوب الوهـم
ما يجي مني غير طيب وســـــــم
يا ولس وقتي احباب الكتـــــــــام
يا معين اللي عينه ماتنــــــــــــام
سكة طويلة

***********************

هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون
وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون
وليه تفكيرك يكون .. انك تكوني دايم أجمل
انتي أجمل من جمالك .. من دلالك .. من خيالك
ياللي كل أفراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون

* * *

ياللي أحبك .. ليه احبك
أو ليه ما أحبك وانتي علمتيني ان الحب كله أسئلة ما تنتهي
وليه أحبك وانتي علمتيني ان الحب لا غدا لمثلك أبد ما ينتهي
ياللي علمتك تكوني في ضعف ضعفك أقوى مني
يا انتي ضحكاتك تغني .. وابتساماتك شعر
يا انتي ضحكتك تغني .. وكل ما شفتك أصر
انك أجمل من جمالك .. من خيالك .. من دلالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون

* * *

على حبك أنا باقفل أبوابي
وبطيوفك أنا بأسقي أهدابي
يا انتي يا انتي أحبابي
صدقي .. صدقي .. صدقي
قلبي لك وحدك .. صدقي
ماقوى على بعدك دقائق .. بس دقائق
يا ظلي .. يا داري يا أجمل أفكاري
تظلميني لو تقولي اني عاشق .. بس عاشق
ياللي وحدك تسمعي صمتي وكلامي
ياللي ضيك أتعب همومي وظلامي
صدقي اللي في قلبي لكي اكبر افكار من القصائد والحكي
تصدقي انك أجمل في عيوني من جمالك من خيالك من دلالك
لا يالقلب الحنون .. لا تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون
***********************

حبر وورق
صارت حياتي كلها حبر وورق
قلبي إحترق
من بعد فرقاك وغيابك قلبي إحترق
الرسايل أصبحت ماضي قديم
والقلم يجري على الصفحة حزين
والليالي صارت بعمري سنين
بس لو مرة يناديني الحنين
وأنسى الأسف واللوعة والحرمان
وانسى بجنبك اي آهات وأنين
الحبر يا عمري جرى
دمعة على خد الورق
حبر وورق
صارت حياتي كلها حبر وورق

ونامت عيون الهوى والوجد من ناره إكتوى
مجروح وقليبي هواه من ظلمه يا خلي إرتوى
تسهى النجوم واسهر أنا وأتمنى لو كنا سوى
إرجع لي يا عمر الهنى الموت أشوى من الغرق
حبر وورق
صارت حياتي كلها حبر وورق

يا حب يا عمري أنا الحب مكتوب بإسمنا
والطير بيغني لنا والورد يعشق ظلنا
والدنيا عاشت فرحناأيام ما كنا بهنى
إرجع لي يا عمر الهنى الموت أشوى من الغرق
حبر وورق
صارت حياتي كلها حبر وورق

***********************

تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا بكل شي
الا الزمان ..
عي الزمان لا نتفق
ولا تزعلين لو نفترق
قلبك خلي
قلبي انا اللي بيحترق

يا ورده في كل الفصول
يا فرح عيّ لا يطول
قولي وقول
ان كان لي عندك حلول
قولي واقول
يا فرحة القلب الحزين
الوقت مر ومالك عذر
كانك تبين
ننسى العمر
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين والسر الحكايه
الوقت مر ولكل شي لابد نهايه
حنا هربنا من النهايه
ومالك عذر
يا بسمة الثغر الخجول
ان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
ولا ترانا بفترق
ولا تزعلي لو نفترق
قلبك خلي
قلبي انا اللي بيحترق

يا حب يا دنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفا
انزف لك جروحٍ جديدة
ان كان شعري ما وفا
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وشبيفيد
ما بقي عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
ومالك عذر
يا بسمة الثغر الخجول
ما اضن عندك لي حلول
ما اضن ودك نتفق
واحنا ترانا بفترق
ولا تزعلي لو نفترق
قلبك خلي
قلبي انا اللي بيحترق

*******************

لا انتي وردة ..
ولا قلبي مزهرية من خزف
صدفه وحده جمعتنّا ..
شوفي وشلون الصدف
التقينا بمدينه ..
وفرقتنا الف ميناء
اغفري للريح .. والموج .. والسفينة
كانت الرحلة حزينة ..
للاسف

كنت احلم لما ناديتك بسافر
مع عيونك في شعاع الفجر باكر
والله اعلم اني صادق
كنت احلم اني عاشق
لا اخاف ولا اضيع .. ولا افارق
ويش اقول غير اني اسف ويش اقول
انا خانتني العواصف والفصول
التقينا بمدينه ..
وفرقتنا الف ميناء
اغفري للريح .. والموج .. والسفينة
كانت الرحلة حزينة ..
للاسف

آه .. ياتعب المسافر
في اراضي الجرح آه
في دمع المحاجر
ما لهذا الحزن آخر ..
او لهذا الجرح آخر
ياشمسي الأخيرة ..
في اللحظة الأخيرة
انا .. لي كلمة أخيرة
اغفري لي ابتسامي .. قبل جرحي
حاولي تنسي كلامي .. قبل صمتي
ولو رضيتي .. يا اعز الناس انتي

لا انتي وردة ..
ولا قلبي مزهرية من خزف
صدفه وحده جمعتنّا ..
شوفي وشلون الصدف
التقينا بمدينه ..
وفرقتنا الف ميناء
اغفري للريح .. والموج .. والسفينة
كانت الرحلة حزينة ..
للاسف

ليست هناك تعليقات: